غير مصنف

أفضل وأشهر 10 منتجات يابانية للعناية بالبشرة في 2019

إذا كنت تبحث عن بلد متخصصة في إنتاج أفضل المنتجات التجميلية بأعلى جودة ممكنة وبأرخص الأسعار فعليك اختيار اليابان دون تفكير.

تعتبر اليابان من أشهر البلدان في العالم التي تتمتع بسمعة جيدة في مجال التجميل والعناية بالبشرة وتمتلك عدد كبير من العلامات التجارية لمستحضرات التجميل المشهورة في جميع أنحاء العالم، مثل Shiseido و KOSE و SK-II.

وتتمتع منتجات العناية بالبشرة في اليابان بمكانة كبيرة على عكس باقي البلدان لأنها تتميز بجودة عالية وفعلية لا ثيل لها.

في هذا المقال، سوف نجعلكم تتعرفون أكثر على أشهر وأفضل 10 منتجات يابانية للعناية بالبشرة التي تحظى بشعبية كبيرة وسعرها في متناول الأيدي.

 

أفضل وأشهر 10 منتجات يابانية للعناية بالبشرة في 2019:

تمتلك اليابان الكثير من المنتجات التجميلية الرائعة التي يجب عليك تجربتها من أجل الحصول على بشرة نضرة ونظيفة وخالية تمامًا من أي عيوب، لذلك سوف نرصد لكم الآن أشهر 10 منتجات للعناية بالبشرة حتى يكون الأمر سهلًا عليك لتختار ما يناسبك.

  1. DHC Deep Cleansing Oil:

تعد DHC واحدة من أكبر شركات مستحضرات التجميل التي تحظى بثقة وشعبية كبيرة في اليابان لأنها تقدم مجموعة رائعة من منتجات العناية بالبشرة بأسعار معقولة بالإضافة إلى مجموعة من المكملات الغذائية والمنتجات الصحية أيضًا.

ويعتبر DHC Deep Cleansing Oil واحد من أفضل أنواع الزيوت التطهيرية العميقة التي تتمتع بملمس خفيف ويحمي بشرتك من الأضرار المتنوعة.

يعمل هذا المنتج المذهل بفعالية كبيرة لإزالة الماكياج وحتى الماسكارا المقاومة للماء كما إنه يمنع جفاف البشرة ويعمل على ترطيبها مما جعله يتناسب مع أصحاب البشرة الجافة والحساسة.

  1. Kanebo Suisai Beauty Clear Powder:

يعتبر هذا المنتج من أفضل الاختيارات التي يجب عليك تجربتها إذا كنت تريدين الحصول على بشرة ناعمة ونظيفة طوال اليوم.

فاز هذا المنتج المشهور بجوائز تجميل متعددة في السنوات الماضية نظرًا لنتائجه الفعالة والمذهلة التي تعود إلى احتوائه على إنزيم يعمل بفعالية على جعل البشرة ناعمة ورطبة.

يساعد   Kanebo Suisai Beauty Clear Powder على إزالة الكيراتين من على البشرة وتنظيفها تمامًا إلى جانب القضاء على الرؤوس السوداء وإعطاء نتائج مثالية للبشرة في وقت قصير.

سوف تلاحظ أن المنتج عبارة عن مسحوق معبأ في كبسولة صغيرة لذلك من السهل عليك حمله معك في أي مكان داخل حقيبتك دون أن تقلق من أي شيء.

  1. Transino Clean Wash:

يحتوي هذا الغسول العلاجي الرائع على قوام كريمي يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة والنمش والبقع الجلدية الداكنة ومنح بشرتك إشراقة ولمعان لا مثيل لهم.

وحصل على جائزة أفضل منتجات غسل الوجه في عام 2017 من قبل كوزمي cosme مما جعله يحظى بشهرة واسعة مع مرور الوقت وأصبح من أكثر المنتجات التي يمكنك الوثوق فيها وسوف تحصل على أفضل النتائج الممكنة عند استخدامه بشكل منتظم.

  1. SK-II Facial Treatment Essence:

هو من أفضل منتجات العناية بالبشرة في اليابان وقد سبق له الحصول على العديد من الجوائز وتعتبر شركة SK-II واحدة من أعلى الشركات مبيعًا في اليابان وتتمتع بشهرة واسعة بجميع أنحاء العالم على مدار أكثر من 30 عامًا.

يعمل هذا المنتج على ترطيب الوجه بشكل فعال كما إنه يساعد على ترطيب البشرة ومنعها من الجفاف ويخفف من دورة تجديد سطح الجلد، لذلك يعتبر من أكثر منتجات العناية بالبشرة الجديرة بالثقة في اليابان.

  1. Naturie Hatomugi Skin Conditioning Gel:

يشتهر هذا المنتج الرائع بسعره المعقول وجودته العالية ويعتبر من أكثر منتجات العناية بالبشرة مبيعًا في اليابان وحصل على العديد من الجوائز في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

يتميز هذا المنتج باحتوائه على جل مرطب غير لاصق وخفيف يتغلغل في الجلد على الفور بمجرد أن تضعه على بشرتك كما إنه يحتوي على أكبر كمية ممكنة من الماء.

ويحظى بشعبية كبيرة في اليابان وبجميع أنحاء العالم لأنه من المنتجات التجميلية الخالية من الكحول التي تضمن لك الحصول على بشرة ناعمة خالية من أي عيوب كما إنه الاختيار الأمثل لأصحاب البشرة الحساسة.

  1. Sekkisei Emulsion:

تعمل هذه السلسلة المتخصصة في العناية بالبشرة بشكل فعال على تقديم أفضل المنتجات اليابانية التي تعتمد على المكونات الطبيعية.

وتساعد في جعل بشرتك تبدو أكثر إشراقًا وأكثر نعومة كما إنها تتميز بملمسها الناعم الذي يعطي بشرتك ترطيبًا عميقًا وتبييضًا لا مثيل له.

وتتميز منتجاتها بأنها سريعة الامتصاص وخفيفة الوزن كما إنها تحتوي على فيتامين C الذي يساعد في تقليل إنتاج الميلانين ويمنع الالتهابات ويقضي على النمش ويخفي تمامًا علامات الشيخوخة، بالإضافة إلى ذلك فهي مناسبة لجميع أنواع البشرة.

  1. KAO Curel Intensive Moisture Cream:

يوفر هذا المنتج المذهل حلولًا فعالة للغاية لتحسين حالة البشرة كما إنه يعتبر كريم وجه ممتاز يتناسب مع أصحاب البشرة الجافة والحساسية بشكل كبير.

ويتميز بأنه خالي تمامًا من الكحول كما إنه يحافظ على رطوبة البشرة وله ملمس ناعم وخفيف مما يجعله يقوم بتنعيم بشرتك بطريقة مثالية.

إذا كنت تريدين الحصول على أفضل النتائج الممكنة منه فعليك وضعه بعد غسل الوجه مباشرة بشكل يومي أو يمكنك أيضًا استخدمه كقاعدة للماكياج قبل وضع كريم الأساس وسوف يقوم بإخفاء كافة العيوب الممكنة من وجهك.

  1. Shiseido Ultimune Power Infusing Concentrate:

يعتبر هذا المنتج هو الخيار الأمثل بالنسبة لك إذا كنت تريد إخفاء علامات الشيخوخة والتقدم في السن وترغب في القضاء على تجاعيد الوجه لأنه يعمل على حماية بشرتك من أي ضرر ويعالجها بشكل صحي وسليم.

يتميز بأنه يحتوي على مضادات الأكسدة الغنية بالسكريات التي تعمل على ترطيب البشرة وتقليل الشيخوخة بشكل ملحوظ ويمكنك رؤية نتائجه المذهلة في أقصر وقت ممكن.

كما إنه يحتوي على ماء الورد الذي يمنح البشرة رائحة لا تقاوم إلى جانب حمايتها وتقويتها من الأضرار اليومية وعلامات الشيخوخة.

  1. ANESSA Perfect UV Sunscreen:

عندما يتعلق الأمر بمنتجات الوقاية من الشمس فعليك التفكير فيANESSA Perfect UV Sunscreen دون تردد حيث إنه يعمل على حماية بشرتك بطريقة فعالة كما إنه مضاد للمياه ويحتوي على مكونات ترطيب طبيعية.

ويتميز بملمسه الناعم على البشرة الذي يجعلك لا تشعرين به عند وضعه على الجلد كما إنه يتغلل بعمق في بشرتك حتى يحميها بشكل كامل من أشعة الشمس الضارة، لذلك فهو مثالي لأصحاب البشرة الحساسة.

ويعتبر من أشهر المنتجات الواقية من الشمس الخالية من الكحول تمامًا ويعتمد في تكوينه على المكونات الطبيعية التي تحمي وتغذي البشرة بشكل رائع.

  1. Minon Amino Moist Mask:

إذا كنت تفكر في الحصول على أفضل ماسك للوجه في الوقت الراهن فعليك إلقاء نظرة عميقة لماسك Minon Amino Moist المذهل الحاصل على جائزة أفضل مستحضرات التجميل من قبل كوزمي cosme في عام 2016.

ويعتبر من أشهر الماسكات في اليابان التي تتميز بسعرها المعقول وملمسها الناعم الخالي من الكحول، وكل هذا جعله من أكثر المنتجات التجميلية التي تتناسب مع أصحاب البشرة الجافة والحساسة بشكل لا يصدق.