غير مصنف

أشهر 5 ماسكات يابانية للوجه

 

 

تعتبر ماسكات الوجه واحدة من أكثر المنتجات مبيعًا في اليابان بين الزوار الأجانب حيث يتوافر منها مئات الأنواع المختلفة التي تتناسب مع الجميع.

تتكون ماسكات الوجه اليابانية من مكونات طبيعية عالية الجودة تضمن لك إطلالة ناعمة وجذابة خالية من أي عيوب وجميعها تحظى بشعبية كبيرة بين الفتيات اليابانيات كما أن مبيعاتها تزداد يومًا بعد يوم.

وفي مقالنا اليوم، سوف نقدم لكم أشهر 5 ماسكات للوجه التي تعتبر الأكثر مبيعًا في اليابان وتتمتع بمراجعات جيدة للغاية حيث يصل تقيم بعض المستخدمين إلى أقصى درجة من الرضاء من هذه الماسكات الرائعة.

 

أشهر 5 ماسكات يابانية للوجه:

إذا كنت تبحث عن أفضل ماسكات الوجه في العالم عليك الاستعانة بالمنتجات اليابانية التي يجب أن تكون خيارك الأول عندما يتعلق الأمر بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لأن اليابان تشتهر بشكل عام بمكوناتها الطبيعية التي تدخل في تكوين أغلب منتجاتها.

لذلك سوف نجعلك تلقي نظرة على بعض الماسكات اليابانية للوجه التي تحظى بشعبية كبيرة حتى تتمكن من اختيار الأفضل والأنسب لك في أسرع وقت ممكن.

  1. ماسك الوجه Lululun:

يعتبر هذا النوع أكثر ماسكات الوجه شهرة ومبيعًا في اليابان وفي العالم بأكمله حيث يحتوي على مكونات تجميلية عالية الجودة تعمل على ترطيب بشرتك ومنحها بريقًا لا مثيل له كما إنها تساعد في الحفاظ على توازن بشرتك بشكل رائع، وتحتوي العبوة الواحدة على 7 شرائح من الماسك.

يتوافر بثلاث أنواع يمكنك معرفتهم بألوانهم وهي: الأزرق والزهري والأبيض، ويختلف غرض كل نوع عن الأخر، فالأول لترطيب البشرة وتحسين صلابة الجلد، والثاني يمنحك بشرة أكثر إشراقًا ولمعانًا، والثالث لتنظيف الوجه وتبيضه.

 

  1. ماسك الوجه Barrier Repair Facial:

تعد من أكثر ماسكات الوجه شعبية في اليابان نظرًا لسعرها المعقول ونتائجها المذهلة التي لن تجدها كثيرًا في ماسكات الوجه الأخرى حيث إنها تحتوي على كميات وفيرة من العناصر التجميلية الطبيعية التي تخترق الجلد بعمق كبير حتى تعالجه بشكل مذهل.

ويمكنك استخدام أي نوع من أنواع هذا الماسك حيث يتوافر منه ثلاثة أنواع مختلفة يتم اختيارها على حسب نوع بشرتك سواء كانت دهنية أو جافة أو ناعمة، كما أنه يتناسب مع كافة أشكال الوجه المختلفة لأنه يتمتع بتصميم فريد من نوعه يجعله أكثر سهولة في وضعه على أي شكل من أشكال الوجه، ويتمتع بملمس ناعم للغاية يجعلك لا تشعر به عندما تضعه على وجهك بعكس أغلب الماسكات الأخرى.

 

  1. ماسك الوجه Saborino Mezamasheet:

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يمتلكون الكثير من الوقت صباحًا من أجل العناية بالوجه أو إذا كنت شخص كسول لا يريد أن يبذل مجهود كبير في وضع ماسك الوجه والانتظار طويلًا فعليك اختيار هذا النوع من ماسك الوجه السريع الذي يمكنك وضعه لمدة 60 ثانية فقط بعد الاستيقاظ.

سوف تلاحظين الفارق بنفسك بعد مرور فترة على استخدامه بشكل منتظم حيث يمتلك تأثرًا ساحرًا على الوجه ويعتني ببشرتك جيدًا كما إنه يعطي لك نتائج مذهلة إذا استخدمته قبل وضع المكياج اليومي.

 

  1. ماسك الوجه Minon’s Amino Moist:

يتناسب هذا الماسك الرائع مع البشرة الجافة والحساسية بشكل لا يصدق حيث يعتبر من أكثر الماسكات اليابانية التي تتمتع بثقة كبيرة من قبل مستخدميها وهذا الأمر ساعد في حصول هذا الماسك على جائزة أفضل مستحضر تجميلي في اليابان عام 2016 من قبل كوزمي cosme وهذا الأمر جعل شعبيته تزداد يومًا بعد يوم.

سوف تلاحظ بنفسك أن هذا الماسك خالي تمامًا من العطور وشرائحه تتكون من مادة قطنية رفيعة للغاية جعلته الخيار الأمثل لأصحاب البشرة الحساسة كما إنه يحتوي على أحماض أمينية تعمل على ترطيب البشرة والحفاظ عليها وحمايتها من أي ضرر.

 

  1. ماسك اللؤلؤة السوداء My Beauty Diary:

تعتبر شركة My Beauty Diary من أشهر العلامات التجارية التي تحظى بشعبية كبيرة في اليابان حيث تتوافر في الأسواق اليابانية بكثرة نظرًا للإقبال المستمر عليها خاصة بعد حصولها على جائزة المركز الأول كأفضل علامة تجارية لمستحضرات التجميل من قبل كوزمي cosme في عام 2015.

وتمتلك هذه العلامة التجارية الكثير من الماسكات الطبيعية للوجه ولكن يعتبر قناع اللؤلؤة السوداء هو العنصر الأكثر مبيعًا في اليابان وبجميع أنحاء العالم لأنه يحتوي على مكونات طبيعية نشطة من اللؤلؤ الأسود التي تعمل على تبيض البشرة وتنعيمها وزيادة إشراقتها كما إنه لديه قدرة رائعة في إزالة الخلايا الميتة بلطف من البشرة.

 

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم وننتمى أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية عن المنتجات اليابانية الأكثر شهرة ومبيعًا في جميع أنجاء العالم التي تتوافر في متجرنا بأسعار تنافسية لن تجدها في مكان آخر، كما يتوافر لديها الكثير والكثير من المنتجات التجميلية الأخرى التي سوف تمنحك أفضل النتائج الممكنة في أقصر وقت.