غير مصنف

أشهر منتجات الوقاية من الشمس اليابانية الخالية من الكحول في 2019

يعتبر امتلاك واقي لأشعة الشمس في حقيبتك من الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها ويوجد الكثير من الأنواع المختلفة التي يمكنك استخدامها.

وسوف تجد أن بعض الأنواع الواقعية للشمس تعتمد بشكل كبير على وجود نسبة من الكحول فيها، لكن هذا الأمر لن تجده في بعض المنتجات اليابانية الواقية لأشعة الشمس التي تتميز بأنها خالية تمامًا من الكحول.

إذا كان لديك بشرة حساسة أو تبحث عن واقيات شمسية مناسبة للأطفال أو تريد ببساطة تجنب الكحوليات والمهيجات الأخرى التي تضر بالبشرة مع مرور الوقت، فهناك الكثير من الخيارات اليابانية الرائعة التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

لذلك سوف نستعرض لكم في السطور التالية أشهر وأفضل أنواع واقيات الشمس اليابانية الخالية من الكحول في 2019 التي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

 

  1. FANCL FDR للبشرة الحساسة:

تعتبر Fancl واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم التي تتخصص في تقديم كافة أنواع مستحضرات التجميل عالية الجودة والخالية من أي إضافات مهيجة للبشرة.

وهناك مجموعة FDR Sensitive Skin الشهيرة التي تتناسب مع أصحاب البشرة الحساسة لأنها خالية تمامًا من جميع المهيجات الشائعة بما في ذلك الكحول والبارابين والعطور والزيوت المعدنية.

ولن تتناسب هذه المجموعة فقط مع أصحاب البشرة الحساسة بل تعتبر مثالية أيضًا لأي شخص لديه حاجز جلدي تالف مثل التقشر أو وجود تلف ناتج من أشعة الشمس أو يعاني من حب الشباب.

وتتميز كريمات هذه المجموعة باحتوائها على مكون Fancl’s Ceramide-2 الذي يساعد بشكل كبير على تنعيم وترطيب البشرة دون مواجهة أي مشكلة فهو عبارة عن كريم مائي ناعم للغاية يُعطي ملمس رائع لبشرتك.

تتكون الكريمات من مواد طبيعية 100% وتوفر لك حماية جيدة من أشعة الشمس، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل الكريمات الواقية من أشعة الشمس عليك اختيار FANCL FDR دون تردد.

 

  1. Ettusais Barrier Essence الغير كيميائي والمناسب للأطفال:

تنتج شركة Ettusais أفضل واقي لأشعة الشمس على الإطلاق إلى جانب مستحضراتها التجميلية الرائعة التي لا مثيل لها، ويتميز واقي الشمس Ettusais Barrier Essence بأنه خالي تمامًا من الكحول ولا يدخل في تكوينه أي مواد كيميائية.

يعمل هذا الواقي على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وكذلك الجسيمات الدقيقة التي تتلامس مع الجلد مثل الغبار والملوثات الأخرى المنتشرة في الهواء.

هذا الواقي الغير كيميائي مناسب لأي شخص لديه حساسية من الأشعة فوق البنفسجية الكيميائية كما إنه مثالي للأطفال، وعليك رجه جيدًا قبل استخدامه ووضعه على الجلد لأنه مكون من طبقة مزدوجة.

 

  1. Curel UV Lotion للبشرة الحساسة من البالغين والرضع:

تتخصص مجموعة Curel اليابانية الشهيرة في إنتاج كافة المستلزمات التجميلية التي تتناسب مع أنواع البشرة الحساسة لذلك كان من الطبيعي والمتوقع أن تنتج واقي لأشعة الشمس ويكون خالي تمامًا من الكحول، وهذا ما جعلها الخيار الأمثل بالنسبة لكل شخص يعاني من حساسية البشرة.

ويتميز Curel UV Lotion عن غيره لأنه يحتوي على أكبر عدد ممكن من المكونات الطبيعية المرطبة للبشرة كما إنه يعتبر من الواقيات الشمسية التي لا تعتبر باهظة الثمن على الإطلاق، ويبلغ حجم الزجاجة الواحدة منه 60 جرام.

يتناسب هذا الواقي البالغين والرضع لأنه خالي من الكحول كما إنه أيضًا غير معطر وغير ملون.

 

  1. Anessa Perfect UV Mild Milk المضاد للمياه:

تعتبر Anessa  واحدة من أفضل العلامات التجارية التي تقوم ببيع أفضل وأجود أنواع الواقيات الشمسية على الإطلاق لذلك تجد أن منتجاتها عالية السعر بعض الشيء مقارنةً بباقي العلامات التجارية الشهيرة.

تتميز بجودة تركيبتها التي تجعلها دائمًا خيارًا رائعًا للأشخاص ذو البشرة الحساسة والرضع للاستخدام اليومي للوجه، وكما هو الحال في المنتجات السابقة نجد أن هذا النوع خالي من الكحول والبارابين والعطور مما يجعله مناسبًا للأطفال والرضع وبالإضافة إلى ذلك هذا المنتج مضاد للمياه لذلك يمكنك التأكد أنك سوف تحصل على أفضل النتائج الممكنة طوال اليوم.

 

  1. Biore Smooth UV NobiNobi Milk المرطب:

تم تصميم هذا النوع خصيصًا من أجل ترطيب وحماية البشرة الحساسة من أشعة الشمس كما إنه يتميز باحتوائه على نسبة كبيرة من الفازلين التي تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة، وهذا الأمر جعله أيضًا مناسبًا للأطفال.

إذا كنت تعاني من التقشير الزائد أو تريد تطهير بشرتك من حين إلى آخر فعليك تجربة هذا المنتج دون تفكير وسوف تحصل على أفضل النتائج الممكنة، وسوف تجد أن سعره في متناول الأيدي وهو عبارة عن زجاجة 90 جرام ذات قيمة وجودة عالية ويعتبر مثاليًا للاستخدام اليومي للوجه والجسم.

 

ومما سبق نجد أن المنتجات اليابانية الواقية من الشمس الخالية من الكحول تعتبر الخيار الأمثل بالنسبة للجميع لأنها تضمن لكم الحصول على بشرة صحية وناعمة كما إنها تعالج كافة المشاكل التي يمكن أن تواجهها خلال يومك، ويمكنك العثور على كافة المنتجات السابقة وأكثر في متجرنا بأسعار تنافسية لن تجدها في أي مكان آخر ونضمن لك نتائج مذهلة في وقت قصير.