غير مصنف

أفضل 5 منتجات طبيعية يابانية لإنقاص الوزن

يعتبر اتباع نظام غذائي صحي عبارة عن سباق ماراثون عليك بذل قصارى جهدك من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة في أقصر وقت.

هناك العديد من المنتجات التي يمكن أن تدعمك في نظامك الغذائي سواء كانت مستخلصات الشاي أو الألياف، فهناك الكثير من الطرق الآمنة والصحية التي يمكنها إعطاءك دفعة إلى الأمام من أجل إنقاص وزنك الزائد.

لا يمكننا إنكار أن المكملات الغذائية أصبح في الوقت الراهن منتشرة بشكل كبير وخاصة عبر الإنترنت لكن في الفترة الأخيرة أظهرت بعض التقارير أن هذه المكملات تتبع شركات غير أخلاقية ومعظم منتجاتها مزيفة.

مع مرور الوقت وجدنا أن منتجات الحمية اليابانية تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لأنها تضمن قوانين السلامة التجارية الصارمة في اليابان إلى جانب معايير الجودة الخاصة بها كما إنه تم إثبات أن كافة المنتجات آمنة ونقية.

لذلك سوف نذكر لكم في السطور التالية أشهر 5 منتجات طبيعية آمنة وصحية لمساعدتك في إنقاص وزنك التي تحمل اسم علامات تجارية كبرى ذات تقييمات رائعة من العملاء اليابانيين.

 

١- Fancl:

تعتبر أحد العلامات التجارية الأكثر ثقة في اليابان ومعروفة خارج البلاد بمنتجاتها الرائعة التي يمكنها إحداث فارقًا كبيرًا في نظامك الغذائي الصحي مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة كما إنها كانت السبب الرئيسي في انتشار العصير الأخضر في جميع أنحاء العالم.

وتمتلك هذه العلامة التجارية المشهورة اثنين من خطوط النظام الغذائي، وهما: الحد من السعرات الحرارية والجسم النحيف المثالي.

تعتبر Fancl المخصصة في الحد من السعرات الحرارية هي الأكثر شهرة لأنها مخصصة للحد من بعض السعرات الحرارية التي تتناولها بعد امتصاصها كما هو موضح من اسمها.

وتحتوي على مقتطفات من الشاي الأخضر الذي يعزز عملية التمثيل الغذائي إلى جانب أوراق التوت والفاصوليا، وجميع هذه المكونات تحد من كمية الكربوهيدرات في الجسم، كما أنه يحتوي على مستخلص Gymnema Sylvestre وهو عنصر هام للغاية ثبت أنه يمنع الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة الحلوة وله تأثيرات أخرى على فقدان الوزن.

من ناحية أخرى، نجد أن Fancl المتخصص في منحك جسم نحيف مثالي تم تصميمه لزيادة الطاقة والتمثيل الغذائي لديك حتى يحرق جسمك المزيد من الطاقة طوال يومك، وتتكون من الشاي الأخضر وفلفل Piper longum إلى جانب l-carnitine.

 

٢- مجموعة Svelty:

تعتبر من أكثر المنتجات شعبية في إنقاص الوزن التي تتمتع بجودة عالية وبأسعار معقولة، كما إنها تشتهر بميزة فريدة من نوعها لن تجدها في المنتجات الأخرى وهي أنها تتخذ مجموعة من الطرق المختلفة لفقدان الوزن التي تعمل جميعها لجعل جسمك نشيط وحيوي طوال الوقت.

ومن أشهر المنتجات لهذه المجموعة هو Pakkun الذي يعتبر مكملًا غذائيًا غنيًا بنوع معين من الخميرة التي تمت صناعتها لتحطيم الكربوهيدرات قبل أن يتمكن جسمك من امتصاصها.

 

٣- مكملات DHC:

تتمتع هذه الشركة بشهرة واسعة في جميع أنحاء اليابان حيث إنها تعتبر واحدة من أفضل الشركات المصنعة لمنتجات العناية بالصحة في اليابان كما إنها متوفرة في كل الصيدليات بأسعار معقولة.

وتُقدم هذه الشركة مجموعة كبيرة من المكملات الغذائية التي تساعدك في إنقاص الوزن بطريقة صحية وآمنة.

ومن أشهر المكملات الغذائية لهذه الشركة هو DHC Diet Power الذي يحتوي على مزيج رائع من المكونات المعززة للنظام الغذائي التي تُغطي كافة احتياجاتك، ومن أبرز مكوناتها مستخلص القوليوس فورسكولين و l-carnitine إلى جانب الفاصوليا البيضاء وحمض ألفا ليبويك وحمض الليفين والليوسين.

يعتبر هذا النوع واحدًا من أفضل المكملات التي يحتاجها أي شخص غير متأكد من النوع المناسب من المكملات التي يحتاج إلى تناولها لأنه يحتوي على مزيج من حاصرات الكربوهيدرات ومركبات الأيض والأحماض الأمينية والألياف لذلك سوف تجد ما تبحث عنه في هذا المنتج بالتأكيد.

يمكنك أيضًا تجربة DHC Force Collie الذي يشتهر باحتوائه على مستخلص نباتية مميز للغاية يمكنه أن يساعدك في زيادة التمثيل الغذائي وفقدان الدهون، ويعتبر من المنتجات التي يفضل تناولها إلى جانب القيام ببعض التمارين الخفيفة للحصول على أفضل النتائج، كما إنه يعمل بشكل مذهل مع الرجال.

 

٤- سلسلة Yamamoto Kampo Flow:

تُقدم هذه السلسلة مجموعة من الأدوية العشبية اليابانية ذات جودة عالية وشهرة عالمية، وتوفر لك ثلاثة أنواع من الشاي المتخصص في إنقاص نسبة الأملاح والدهون والسكريات في الجسم ويُعتبر شاي فات فلو Fat Flow هو الأكثر شعبية.

يحتوي هذا النوع على مزيج من شاي tochu وشاي بذرة كاسيا إلى جانب الشعير والأرز البني وشاي أولونغ بالإضافة إلى شاي بور وشاي أوراق التوت ومستخلص الشاي الأخضر وعشب البحر.

ويتمتع هذا الشاي بمذاق لذيذ للغاية يجعلك تعتاد عليه بسهولة وسوف يصبح مع الوقت من أساسيات يومك الممتعة.

في حالة إذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون تناول الحلويات والأملاح وتهتم كثيرًا بالكربوهيدرات، فعليك تجربة Sugar Flow وSalt Flow الذي يعالج الانتفاخ بطريقة صحية وفعالة للغاية.

إذا كنت تريد تعزيز فرصة إنقاص وزنك بسرعة فعليك شرب كوب من أي نوع من الشاي الذي تم ذكره سابقًا مع وجبتك بشكل يومي كما يمكنك الاستعانة بالمشروبات الدافئة التي يمكنك شربها قبل أو أثناء الوجبات لأن ذلك الأمر سوف يساعدك على الشعور بالشبع سريعًا.

 

٥- Slim Walk:

إذا كنت لا تفضل تناول المكملات الغذائية فهناك الكثير من الكريمات وأدوات التدليك وغيرها من المنتجات اليابانية التي يمكنها مساعدك في إنقاص الوزن الزائد بطريقة فعالة، وتعتبر جوارب Slim Walk الطويلة هي الاختيار الأمثل لك.

تعتبر هذه الجواب المريحة من أكثر الأدوات التي يمكنها أن تساعدك في تقليل التورم والانتفاخ في الساقين، وهذا الأمر سوف ينعكس بالإيجاب في إظهار الساقيين بشكل أنحف وجعلها أكثر ليونة.

هذه الجوارب الطويلة تشبه تلك الجوارب التي ترتديها على متن الطائرة لكنها مريحة أكثر كما إنها تشبه أيضًا الجوارب الضاغطة حيث إنها تكون مثبتة حول الساقين في بادئ الأمر ثم تزداد تدريجيًا في الضغط نحو ركبتيك وفخذيك.

هذا الأمر يساعد على تعزيز وزيادة نشاط الدورة الدموية ومنع احتباس السوائل مما يجعل ساقيك تبدو أقل حجمًا لذلك فإنها مثالية لهؤلاء الذين يعانون من بطيء في الدورة الدموية ويظهر ذلك في القدمين والأيدي الباردة أيضًا.

سوف تجد كافة المقاسات والأشكال التي تتناسب مع الجميع وهناك القليل من الشركات التي تصنع هذه الجوارب في اليابان ولكن أكثرهم شعبية هما Slim Walk  و Dr Scholl Medi Qtto.

توفر لك كلتا الشركتان أنواع حرارية تتناسب مع فصل الشتاء وأنواع تبريديه تتناسب مع فصل الصيف، هذا الأمر سوف يجعلك تشعر بالراحة في كافة الفصول دون مواجهة أي مشكلة، كما إن هذه الجوارب مثالية للنوم العميق حيث لن تجعلك تشعر بآلام على الإطلاق.

 

بذلك نكون قد عرضنا لكم مجموعة من أفضل المنتجات اليابانية الطبيعية التي يمكنك الاستعانة بها إذا كنت تريد إنقاص وزنك في فترة قصيرة وبطريقة صحية، كما يمكنك العثور على مجموعة ضخمة من منتجات الحمية اليابانية لدينا وسوف تتمتع بخدمة شحن سريعة إلى جميع أنحاء العالم