غير مصنف

أمنح بشرتك نضارة مذهلة مع Senka وايت بيوتي سيروم

 

 

يحتاج فصل الصيف إلى عناية قوية بالبشرة نظرًا لدرجة الحرارة المرتفعة التي تجعل البشرة داكنة وتحتاج إلى شيء قوي لحمايتها وإعادة نضارتها.

يتوافر في الأسواق أنواع كثيرة ومتعددة من كريمات الوقاية من أشعة الشمس ولكن يعتبر Senka وايت بيوتي سيروم من أفضل الأنواع التي تمنح بشرتك نضارة مثالية ويعالج البشرة الداكنة نتيجة أشعة الشمس بطريقة لا مثيل لها.

ويعتبر هذا السيروم من أفضل الحلول التي يمكنها تبيض بشرتك بشكل طبي ويصلح للاستخدام اليومي وسوف يمنحك نتائج مذهلة في وقت قصير للغاية لأنه يعتبر علاج تبييض أولي وواقي من الشمس وفي نفس الوقت كريم CC وتمت صناعته بواسطة العلامة التجارية الشهيرة شيسيدو Senka.

وفي السطور التالية، سوف نذكر لكم بعض المميزات التي لا تقاوم عن Senka وايت بيوتي سيروم وكذلك مكوناته المذهلة التي تمنحك أفضل النتائج الممكنة.

 

ماذا يوجد في عبوة Senka وايت بيوتي سيروم؟

يعتبر العنصر النشط في هذه العبوة هو حمض m-Tranexamic وهو نفس المكون الموجود في العديد من منتجات التبييض اليابانية كما إنه أيضًا نفس المكون في سلسلة Transino CC الشعبية.

ويعمل هذا المكون على علاج البقع عن طريق قمع تكوين الميلانين الإضافي في الجلد الذي يشكل بقعًا شمسية غامقة ونمش.

وهناك المكون الثاني لتبييض البشرة وهو الواقي الشمسي SPF 50 PA++++ وهو من أفضل أنواع الواقيات الشمسية اليابانية ويعتبر مفتاح النجاح في التغلب على أضرار أشعة الشمس والبقع.

 

المكونات المذهلة لـ Senka وايت بيوتي سيروم:

هناك ثلاثة مكونات تجميلية رئيسية متواجدة في هذا المنتج الرائع وجميعها مكونات يابانية طبيعية، وهم: العسل ونخالة الأرز وخلاصة الحرير.

ومن المتعارف عليه أن العسل مضاد للبكتيريا وغني بمضادات الأكسدة والمواد المغذية وكل هذه الأسباب جعلته يساعد بفعالية تامة في منع حب الشباب وترطيب البشرة.

أما الأرز فهو من الأشياء التي تتمتع بفوائد مذهلة على البشرة والشعر لأنه مليء بالمعادن والفيتامينات مما يجعلك تحصل على بشرة نضرة وناعمة.

وبالنسبة لخلاصة الحرير فهو من العناصر التي تساعد في تجديد خلايا البشرة وتعزيز إنتاج الكولاجين كما إنها تساهم في القضاء على التجاعيد وحب الشباب.

إلى جانب المكونات الأساسية السابقة نجد أن المنتج يحتوي على حمض الهيالورونيك المزدوج الذي يساعد في ترطيب البشرة بشكل مثالي وهو عبارة عن تركيبتين هيالورونات الصوديوم وأسيتيل هيالورونات الصوديوم والنوع الثاني حاصل على براءة اختراع من قبل شيسيدو وهي الشركة الأم لشركة سينكا Senka.

 

اختبار تحديد نسبة تبيض Senka وايت بيوتي سيروم للبشرة:

الآن أصبحتم على دراية كاملة بمكونات المنتج الرئيسية والفرعية المذهلة التي تساعد بشكل كبير في تحقيق أفضل عناية ممكنة لكم، لذلك دعنا الآن نستعرض لكم اختبار حقيقي أظهر النسبة الصحيحة لتبيض البشرة عند استخدام Senka وايت بيوتي سيروم.

أحضرنا أحد الأشخاص أصحاب البشرة العادية المتوازنة ذات اللون الواحد وقمن بتجربة الكريم على أحد اليدين من أجل رؤية الفارق بينها وبين اليد الطبيعية الخالية من أي كريمات حتى نتمكن من أخذ لقطة مقارنة.

كانت النتيجة مذهلة حيث وجدنا فارقًا كبيرًا بين اليدين وهذا بفضل مكون كريم CC الموجود في المنتج الخاص بنا حيث قام بإخفاء مظهر الأوردة من اليد بشكل مثالي كما إنه قام بعمل جيد في تبيض اليد وهذا الأمر كان ظاهرًا بوضوح كبير أمام أعيننا.

كما لاحظنا أن الملمس الخاص به ناعم للغاية ويمكنك ألا تشعر به على الإطلاق على عكس باقي منتجات التبيض والواقيات من أشعة الشمس، وهذا الأمر ساعد في جعله من الخيارات المثالية لأي شخص يريد تبيض بشرته وحمايتها في أقصر وقت ممكن.

 

اختبار فعال لوضع Senka وايت بيوتي سيروم أسفل المكياج:

إذا كنت تريد أن تتأكد إذا كان المنتج الذي أمامك مفيد بالفعل وصحي لبشرتك أم لا، فعليم تجربة وضعه أسفل المكياج حتى ترى بنفسك ما إذا كان جيدًا أم لا، وهذا الأمر فعلناه بالفعل ووضعنا الكريم على وجه أحد الزملاء وبعد ذلك وضعنا المكياج وهو عبارة عن: الكونسيلر السائل The Saem، وكريم الأساس Cezanne UV، وبودرة Canmake Tokyo Marshmallow.

وأول شيء لاحظناه بعد وضع المكياج هو عدم وجود رائحة عطرة للمنتج على الإطلاق على عكس باقي الأنواع التي يكون لها رائحة نفاذة، لذلك يعتبر مثالي لكل الأشخاص الذين يعانون من الحساسية المفرطة من الروائح الصناعية.

وعلى الرغم من أن الكمية التي وضعناها من المنتج على البشرة قبل وضع المكياج كانت قليلة للغاية إلا إنها أظهرت نتائج رائعة في إظهار البشرة خالية من العيوب تمامًا لأننا وجدناه ناعمًا للغاية ولم يكن لزجًا على الإطلاق كما إنه تناسب مع البشرة الدهنية ولم يؤثر على البشرة أو المكياج على الإطلاق.

كما لاحظنا أيضًا أن هذا المنتج ساعد في إخفاء المسام كما إنه قضى تمامًا على أي عيوب في البشرة وتناسب أيضًا مع البشرة الجافة وجعلها أكثر نضارة ونعومة.

 

في النهاية ننصحكم باستخدام منتج Senka وايت بيوتي سيروم بشكل يومي سواء أسفل المكياج أو على بشرتك طوال اليوم دون وضع أي إضافات عليها حيث سيمنحك بريقًا ولمعانًا يدوم لفترات طويلة، ويمكنك العثور عليه في متجرنا بأسعار معقولة وفي متناول الأيدي ونضمن لك الحصول على أفضل النتائج الممكنة على الإطلاق.