غير مصنف

أشهر المكملات الغذائية من Svelty لفقدان الوزن

إذا كنت تبحث عن حل لمشكلة الوزن الزائد الذي تعاني منه ولم تعثر حتى الآن على الطريقة المثالية لإنقاص وزنك فعليك تجربة مكملات Svelty الشهيرة.

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة عدم السيطرة على الشهية وتناول الكثير من الأطعمة على مدار اليوم مما يؤدي إلى زيادة ملحوظة في الوزن لكن هذه المشكلة انتهت فور ظهور مكملات Svelty المذهلة.

تعمل مكملات Svelty على إنقاص الوزن بشكل فعال وصحي وهناك الكثير من المنتجات المختلفة التي تحمل نفس العلامة التجارية المشهورة، لذلك سوف نستعرض لكم في السطور التالية أهم وأشهر المنتجات التابعة لها التي تساعدك في إنقاص الوزن وسوف نشير إلى فوائدها ومواصفاتها أيضًا.

 

1- Svelty Pakkun Yeast لفقدان الوزن:

تعتبر من أكثر منتجات Svelty شهرة في جميع أنحاء العالم وهو مكمل لفقدان الوزن يتيح لك الاستمتاع بالأطعمة المفضلة لديك دون الشعور بالذنب ويأتي هذا المكمل على هيئة نوعين: إصدار عادي منتظم وإصدار متميز أكثر فعالية.

الفرق بين النوعين السابقين هو أن الإصدار المتميز يحتوي على ثلاثة أضعاف كمية الخميرة والشيتوزان المتواجدة في الإصدار العادي المنتظم كما إنه يعطي أفضل نتائج فقدان الوزن على الإطلاق.

سوف تتمتع بفوائد عديدة بعد تناولك هذا المكمل المذهل حيث إنه يعمل في جسمك بطريقة فعالة فور تناولك له حيث يتم تنشيط الكائنات الحية الدقيقة المتواجدة في الخميرة عن طريق درجات الحرارة الدافئة في الجسم ووجود طعام في المعدة.

وتقوم هذه الكائنات الصغيرة في الخميرة بتقليل نسبة الكربوهيدرات في الجسم بشكل سريع وفعال للغاية كما إنها تتغذى على السكريات لذلك تمنع الجسم من امتصاصها.

لذلك يمكنك تناول سكريات وطعام ذو نسبة كربوهيدرات عالية ولكنها سوف لن تؤثر في وزنك على الإطلاق بفضل هذه الكائنات الدقيقة المتواجدة في الخميرة.

يحتوي مكمل Svelty Pakkun Yeast على عنصر الشيتوزان المشهور الذي تم استخدامه في أمريكا كوسيلة مساعدة لفقدان الوزن لأكثر من 10 سنوات.

كما يحتوي المكمل أيضًا على 6 أنواع من الأعشاب التي تم تجربتها واختبارها لفقدان الوزن، وهم: الفاصوليا البيضاء، وسيلينيست الجمنازيوم، وتاماريند، وسالاسيا، وشاي أولونج، ومستخلص شجيرة الشموع.

 

2- Svelty Hot Pakkun Yeast لفقدان الوزن ولزيادة طاقة الجسم:

يجمع Svelty Hot Pakkun Yeast بين فوائد فقدان الوزن مع زيادة منح الجسم الطاقة اللازمة التي يتم تحقيقها في هذا المكمل بسبب احتوائه على الزنجبيل الأسود، ويوصي بتناول هذا المكمل للأشخاص البالغين من العمر 30 عامًا أو أكثر لأنهم عادة ما يعيشون حياة مشغولة وتحتاج إلى طاقة كبيرة.

يتمتع الزنجبيل الأسود بفوائد عديدة حيث تم استخدامه في تايلاند منذ عدة قرون كدواء تقليدي لامتلاكه كميات كبيرة من المعادن والأحماض الأنيمو والبوليفينول، وتم استخدامه لعلاج الكثير من المشاكل الصحية بما في ذلك تحسين نسبة السكر في الدم والالتهابات.

يحتوي مكمل Svelty Hot Pakkun Yeast على العديد من المكونات الأخرى إلى جانب الزنجبيل الأسود، مثل: الفاصوليا البيضاء والكركم والفلفل الأسود وشاي أولونج و gym

Gnema Sylvestra.

 

3- Svelty Black Ginger  لتعزيز التمثيل الغذائي:

يحتوي هذا المكمل الرائع على جميع فوائد الزنجبيل الأسود بالإضافة إلى الثوم والبصل الأسود المخمر والفلفل الأسود والخل الأسود.

كما إنه يضم 5 أنواع من المكونات المعزِّزة للتمثيل الغذائي، وهم: Piper longum ، كابسيسين ، غاركينيا ، كافيين ، و كارنيتيني بالإضافة إلى شجيرة الشمع والسنا التي تساعد الجهاز الهضمي في تعزيز التمثيل الغذائي.

يتخصص هذا المكمل الغذائي للمساعدة في تخفيف الوزن والانتفاخ والقضايا الهضمية الأخرى، كما إنه يساهم بشكل فعال في تعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم.

 

4- Svelty Premium Yeast + Enzyme لفقدان الوزن وتحسين الصحة:

تحتوي هذا المكمل لإنقاص الوزن على مزيج من الإنزيم وحمض الفولفيك المركز للغاية والخميرة الحية والمواد المغذية الأخرى التي تساعد في عملية التمثيل الغذائي والهضم، وتم تكوين الإنزيمات في هذا المكمل الغذائي من مزيج مكون من 200 نوع مختلف من الفواكه والخضروات المخمرة، كما إنه يحتوي على مزيج سوبر أورينت المكون من 108 نوع من الفواكه والخضروات المخمرة.

ويعمل هذا المكمل بطريقة فعالة لا مثيل لها في تقليل الشهية نتيجة تأثير الإنزيمات المتواجدة فيه بكثرة التي تجعلك لا تشعر بالجوع لفترات طويلة.

 

5- العصير الأخضر Svelty Smart:

يعتبر شرب العصائر الخضراء المستخلصة من عشب الشعير واللفت وغيرها من الخضروات الورقية أمرًا شائعًا في اليابان بطريقة ملحوظة، ويحتوي هذا المكمل الرائع على 9 سعرات حرارية فقط إلى جانب عدد من الإنزيمات المشتقة من 120 نوعًا من الفاكهة والخضروات بالإضافة إلى ضمه لنسبة من الزبادي مع 16 نوعًا من مقتطفات الفاكهة.

علاوة على ذلك، يمنحك كوب واحد من هذا المكمل حمض الفوليك وفيتامين B1 و B2 و B6 وفيتامين C الذي تحتاجه كل يوم، كما إنه يمنحك بريقًا وجمالًا لا مثيل له لاحتوائه على كمية من حمض الهيالورونيك والكولاجين.

 

6- Svelty Shake Diet للحد من السعرات الحرارية:

يعتبر هذا المكمل بديلًا رائعًا للوجبات ومكملات الفيتامينات وكذلك الملحقات التجميلية، ويحتوي على 11 نوعًا من الفيتامينات ويعمل هذا المكمل على الحد من السعرات الحرارية بطريقة فعالة ومثالية، ويدخل في تركيبته الكولاجين، وحمض الهيالورونيك، والكارنيتيني.

ويمكنك تناول هذا المكمل بسهولة وفي وقت قصير للغاية حيث لا يتطلب منك سوى إضافة 200 مل من الحليب كامل الدسم على المكمل الغذائي ولا تحتاج إلى خلاط كل ما عليك فعله هو رج الخليط جيدًا في زجاجة.

تأتي عبوة Svelty Shake Diet  بنكهات مختلفة منها الشوكولاتة والفراولة والأناناس والخوخ والمانجو والتفاح.

 

7- Svelty Smart Bacteria لتحسين نظامك الغذائي:

إذا كنت من الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا محددًا من أجل خفض السعرات الحرارية في الجسم وإنقاص وزنك ولكنك لن تجد نتائج حتى الآن فمن الممكن أن تكون المشكلة في توازن البكتيريا في معدتك.

نعلم جميعًا أن تركيب الميكروبيوم في أمعائنا يختلف من شخص لآخر سواء كانوا نحيفين أو ذو الوزن الزائد ووجدت بعض الأبحاث في الآونة الأخيرة أن أهم اختلاف بين هؤلاء الأشخاص يكون في نوع البكتيريا “B3 Bacteria”.

يمكن تحسين نظامك الغذائي وتحقيق التوازن بين البكتريا في المعدة من خلال المكمل Svelty Smart Bacteria الذي يتكون من بكتيريا حمض اللبنيك بالإضافة إلى الكاتشين وهو جزء من الشاي الأخضر المعروف بفوائده الصحية وقدرته الرائعة في فقدان الوزن.

يحتوي هذا المكمل أيضًا على مجموعة من المكملات الغذائية المذهلة منها الصبار ، أوراق التوت ، والأحماض النباتية المخمرة، وحمض اللينوليك.

 

8- Smart Bacteria + Grain Drink لفقدان الوزن وتعزيز صحة القلب:

يشبه إلى حد كبير المكمل السابق في احتوائه على جرعة كبيرة من بكتيريا B3 بالإضافة إلى مكونات إضافية تعمل على تعزيز صحة الأمعاء وفقدان الوزن ويحتوي على 25 نوع مختلفة من البكتيريا بما في ذلك تلك الموجودة في اللبن، الكيمتشي، ناتو، ميسو، وغيرها.

كما يحتوي على 16 نوعًا من مستخلصات الحبوب التي تساعد على نمو هذه البكتيريا في معدتك وتوفر لك أيضًا مصدرًا غنيًا للمعادن وكمية جيدة من الألياف التي تساعد في الحد من الشهية وبالتالي تساهم في إنقاص الوزن وأيضًا تحسين صحة القلب.

يأتي هذا المشروب بنكهة السمسم الأسود اللذيذ ونكهة الكيناكو ويحتوي على 80 سعرة حرارية فقط.

 

9- Svelty Super Rose:

يعتبر واحد من أفضل العطور القابلة للأكل التي تمنح جسمك رائحة لا تقاوم دون الحاجة إلى شراء معطر حيث إنها تتكون من زيت الورد الطبيعي المنعش الذي يعطي جلدك رائحة ل مثيل لها.

كان يتم استخدام هذا العطر لسنوات كوسيلة طبيعية لعلاج أعراض الدورة الشهرية وتحسين صحة المرأة لاحتوائه على أحماض أوميجا s3 الأساسية التي تتمثل في زيت بذور الكتان إلى جانب زيت الزيتون الذي يوفر حمض الأوليك والكاروتين والبوليفينول.

تعمل جميع الزيوت السابقة سويًا لإعطاء شعرك وأظافرك وبشرتك مظهرًا صحيًا رائعًا.

 

10- Svelty Super Pretty لتسهيل عملية الهضم:

هي عبارة عن مكملات متخصصة في إزالة السموم من الجسم مما يؤدي إلى تسهيل عملية الهضم ودعم نظامك الغذائي كما إنها تتكون من مجموعة من الأعشاب اليابانية التقليدية مثل النعناع السمكي وأوراق التوت والسنا والصبار.

وتتوافر هذه المكملات على شكل أقراص أو شاي وكلتا النوعين يعملوا على إزالة السموم من الجسم وتحسين الجهاز الهضمي.